عزل اسطح المياه من سقوط الأمطار - شركة انجاز العزل لكشف تسربات المياه
للايجار : 021145607071

عزل اسطح المياه من سقوط الأمطار

عزل اسطح المياه من سقوط الأمطار

يبحث العملاء كثيراً عن أهم وأفضل الشركات التي تتخصص في توفير أعمال متعلقة بمهمة عزل أسطح المياه من سقوط الأمطار، ولذلك فعملت شركة انجاز العزل على توفير كافة ما يتعلق بهذه الأعمال من خدمات واضحة تفيد الكثير من العملاء حالة مواجهة إحدى المشكلات المتعلقة بتسريب مياه الأمطار على الأسطح، والتي لا يمكن أن تتم معالجتها سوى بالاعتماد على أفضل الطرق والمعدات الحديثة التي تساعد على الحفاظ على الأسطح نظيفة ومعزولة ومعقمة بشكل جيد وطبيعي، ولذلك فتوفر شركة إنجاز العزل جميع الخبرات والمهارات العالية التي تسهل من نجاح أمور عزل أسطح المياه من سقوط الأمطار، حيث أن الأمطار الغزيرة منذ بداية سقوطها بالفصول الشتوية الباردة وهي تؤثر سلبياً على الأسطح، وهذا ما يؤدي إلي تلف الخرسانة والحديد بها.

عزل الأسطح من مياه الأمطار

عزل اسطح المياه من سقوط الأمطار

عزل اسطح المياه من سقوط الأمطار

تعتمد شركة إنجاز العزل على أفضل المهام والأعمال المثالية التي تنجز مهام عزل أسطح المياه من سقوط الأمطار التي تؤدي إلي حدوث الخسائر الكبرى التي يصعب تفاديها، وبذلك فهي تعتمد. على عدة أعمال وخطوات تهم في عملية عزل أسطح المياه من سقوط الأمطار ، حيث أن الطرق التي تضعها شركة إنجاز العزل في تجنب هذه المشكلات، وتتمثل خطوات ونصائح الشركة في الآتي:-

  • الاعتماد على أفضل العوازل المائية التي تمنع تراكم مياه الأمطار وتقضي على مشكلات سقوط الأمطار على الأسطح وداخل المنازل للأبد.
  • التأكيد على إتمام جميع الأعمال المتعلقة بالتنظيف الدوري للأسطح قبل البدء في تطبيق إحدى العوازل المائية عليها، وذلك بجانب التنظيف العميق للمنزل من خلال إزالة كافة العوالق والقضاء على الأتربة والأوساخ المنتثرة بأجواء الأسطح المختلفة، والتي تمنع من جودة الإلتصاق بالمواد العازلة.
  • معاينة الأسطح قبل تطبيق العزل، وملاحظة وجود التشققات أو سقوط دهان الأسطح والجدران، فلابد من البدء في ترميم هذه المشكلات أولاً قبل تطبيق العزل، بجانب توافر ضمانات سارية لوجود أسطح سليمة بأفضل المستويات التي تساعد على منع سقوط مياه الأمطار.
  • تطبيق عزل أسطح المياه من سقوط الأمطار بأفضل الطرق والتعليمات المصنعة لها، ومن ثم تغطية الأسطح بشكل كامل، مع التأمين الصحيح للأغشية العازلة.
  • إجراء اختبارات للعزل بعد تطبيقه للتأكيد على عدم التعرض للتسربات المائية، ويتم ذلك من خلال رش المياه على الأسطح ومراقبة التسريبات.
  • تركيب العوازل على المناطق ضيقة الزوايا التي لا يستطيع الوصول إليها بالطرق اليدوية، وذلك بجانب الاعتماد على مواد التصليح الإضافية في حالة الضرورة.
  • ترك الأسطح حتى تجف جيداً قبل التعرض للظروف البيئية أو الأمطار.
  • إجراء الصيانة والفحوصات الدورية على الأسطح بعد عزلها، وذلك للتأكيد على حالة العزل وجودة الالتصاق لأي تلف يمكن معالجته لتجنب تسربات المياه.
  • الاعتماد على أفضل العمالة المتخصصة في أداء جميع أعمال عزل أسطح المياه من سقوط الأمطار، وذلك للمحافظة على الأسطح من عوامل التسريب الخطيرة.

وبذلك فيسهل القيام بجميع الأعمال المتعلقة بعزل الأسطح بالطرق الآمنة، ويساهم ذلك في المحافظة على جودة الأسطح، وهذه هي الخطوات التي تعتمد عليها شركة إنجاز العزل في أداء جميع الأعمال المتعلقة بالعزل للأسطح.

شركة عزل أسطح المياه من سقوط الأمطار

تعمل شركة إنجاز العزل على توفير أهم وأفضل الوسائل والأدوات التي تستخدم بأفضل الكفاءة والجودة الكبرى في أعمال عزل أسطح المياه من سقوط الأمطار، حيث أن الأمطار من العوامل الضارة بنسبة كبيرة لجميع ما تتساقط عليه، ولذلك فلابد من الاعتماد على شركة متخصصة في التخلص من هذه العوامل، ولمعرفة المزيد من المعلومات حول شركة إنجاز العزل يمكنكم الاطلاع على الجدول الآتي:-

اسم الشركة عزل أسطح المياه من سقوط الأمطار(إنجاز العزل)
مواعيد العمل تبدأ من ١٠:٨:٣٠مساءاً.
خدمات الشركة عزل مائي/ عزل فوم/ عزل حراري.
مواد العزل المتبعة الأكليرك/ الفوم/ البيتومين/ البولي يوريثان/ البولي يوريا
عدد سيارات الشركة أكثر من ٧٦ سيارة
عدد العمال ٢٠٠ عامل
عدد الفنيين ٩٠ فني
كم سعر عزل اسطح من سقوط مياه الأمطار ٥٥ ريال سعودي.

 

الأساليب المتبعة في عزل أسطح المياه من سقوط الأمطار

مع بداية مواسم الشتاء تتعرض الأسطح إلي الكثير من العوامل المضرة على الاستخدام بها، حيث أن عملية سقوط الأمطار من أكثر العوامل ضرر، وذلك لأنها تؤثر سلبياً على حديد التسليح وعلى الدهانات والديكور على الأسقف والحوائط، ولذلك فعملت شركة إنجاز العزل على توفير أفضل الأساليب الممكن إتباعها في أثناء أداء مهام عزل أسطح المياه من سقوط الأمطار، وهذه الأساليب تتمثل في الآتي:-

1.   الألواح العازلة

هي عبارة عن ألواح مصنعة من مواد البوليستر المغطى بالبيتومين، واليونومين في عزل الأسطح من سقوط الأمطار، وهذه الألواح يتم تثبيتها بكل دقة، وهي من الألواح التي تحمل الخصائص الكبيرة في العزل الجيد من سقوط مياه الأمطار.

2.   عزل السليكا والأسمنت

يتم هذا النوع من العزل عن طريق خلط الأسمنت مع مواد السليكا، وهذه المواد تساعد على تقوية الروابط فيما بين الجزيئات، وتعزز هذه المواد من القدرة الفعالة على الاسمنت في القضاء على عزل الأسطح من سقوط الأمطار.

3.   الزجاج المائي

يستخدم من خلال تذويب قطع الزجاج في كمية من المياه، ومن ثم رش الأسطح بهذا الخليط بعد إذابته، وهذا يساهم في تشكيل طبقة عازلة تعمل على منع تسرب المياه.

4.   الأسمنت الصخري

يستخدم الأسمنت الصخري بشكل كبير ومنتشر في عزل الأسطح من مياه الأمطار، ويتم عن طريق وضع طبقة من الأسمنت على الأسطح، ومن ثم وضع طبقة آخري من الأسمنت أيضًا فوق الأسطح للتعزيز من العزل الجيد لها.

أسعار عزل أسطح المياه من سقوط الأمطار

تختلف الأسعار فيما بينها ما بين المواد العازلة المستخدمة في هذه الأعمال، والتي تعزز من أداء جميع الأعمال المتخصصة بعزل أسطح المياه من سقوط الأمطار بطريقة جيدة دون التعرض للضرر أو التلف الغير متوقع الناجم عن سوء الاستخدام للعوازل، ولمعرفة الأسعار يمكنكم متابعة الجدول الآتي:-

الخدمة السعر
عزل مائي للأسطح يبدأ من 39 ريال لكل متر مربع
عزل فوم يبدأ من 27 ريال لكل متر مربع
عزل شينكو

 

يبدأ من 31 ريال لكل متر مربع
عزل بولي يوريا يبدأ من 41 ريال لكل متر مربع
عزل بيتومين يبدأ من 44 ريال لكل متر مربع
عزل سليكا يبدأ من 33 ريال لكل متر مربع
عزل قرميد يبدأ من 35 ريال لكل متر مربع
عزل فوم بوليسترين 31 ريال
عزل رولات بيتومينية 28 ريال
عزل أسطح المياه من سقوط الأمطار بالفيبر جلاس 60 ريال سعودي.

 

طرق تطبيق عزل أسطح المياه من سقوط الأمطار

تعتمد شركة إنجاز العزل على أفضل الطرق المتبعة لأعمال العزل للأسطح من سقوط الأمطار، وذلك حتى تتم بدقة وجودة عالية، ومن أجل فلابد من متابعة هذه الطرق والخطوات الآتية:-

•         تقييم مساحة وحالة الأسطح

لابد أولاً من تقييم المساحة والحالة التي يوجد عليها الأسطح من النظافة والتعقيم، فلابد من وجود الأسطح في حالة جيدة من أجل تطبيق العوازل عليها بأمان وسلامة على الأسطح بمختلف الجوانب، حيث أنه في الغالب ما يتم الاستعانة بمتخصص في تعيين الأنواع الخاصة بالأسطح وتحديد الأضرار بها إلي أي مدى إن وجدت، حيث أن حجم المساحة قد يؤثر سلبياً على التكلفة الإجمالية لعملية عزل أسطح المياه من سقوط الأمطار.

•         اختيار نوع العوازل

الكثير من العوازل المتبعة في أعمال عزل أسطح المياه من سقوط الأمطار مثل المطاط، أو مواد البيتومين، أو البوليمرات، ولابد من اختيار أفضل العوازل التي تتناسب مع نوعية الأسطح ومتطلباتها.

•         تنظيف الأسطح

قبل البدء في القيام بأعمال تطبيق العوازل على الأسطح ومنعها من سقوط الأمطار، فلابد من الاستعانة بأفضل العمال المتخصصين في التنظيف العميق للأسطح قبل تطبيق العزل عليها، حيث أنها تساهم في زيادة الجودة على العوازل حين تطبيقها على الأسطح، ويتم التنظيف عن طريق الفرش الخشنة والمياه اللازمة لتحقيق أفضل نسبة وجودة من النظافة.

•         معالجة التلف

لابد أولاً قبل تطبيق العزل من تزويد الأسطح بأعمال المعاينة الأساسية ومعالجة الأجزاء التالفة منه سواء في حالة تشقق الجدران أو سقوط الدهانات، ومن الأهم من ذلك القيام بعملية إصلاح وملء الثقوب بالأسطح.

•         تركيب العزل

بعد الانتهاء من تجهيزات الأسطح يتم القيام بالاعتماد على المواد العازلة التي تتناسب مع الأسطح وتطبيقها نحن إشراف التوجيهات الهامة التي تضعها الشركة المصنعة لها، حيث أن العوازل توجد في صورة سائلة، أو رذاذ أو شرائح.

•         فحص الأسطح وتجفيفها

لابد من إجراء فحوصات دورية على العوازل لتحديد جودة المادة العازلة، ويتم ذلك فور الانتهاء من تطبيق العوازل، ومن ثم السماح للمواد بالتجفيف في حين وقت محدد، وبعد ذلك يتم فحص العوازل واختبارها للتأكد من عدم وجود ثقوب أو تلف.

•         إعادة التركيب للملحقات

بعد الانتهاء من تجفيف الأسطح، يتم البدء في إعادة تركيب الأنابيب، الملحقات أو تحديد التهوية.

•         الصيانة المستمرة

في حالة الانتهاء من تطبيق العوازل على الأسطح تقوم شركة إنجاز العزل بإجراء فحوصات وصيانة دورية للأسطح بهدف التأكيد على جودة العوازل واستمرارية كفاءة العوازل بلا تلف.

علاقة الأمطار بتلف الأسطح

الأمطار هي عبارة عن السبب الرئيسي وراء التلف والضرر الذي ينتج عنه بالأسطح، فسقوط مياه الأمطار بغزارة يتسبب في تلف الأسطح وتلف الحديد المسلح بالخرسانة، ولذلك قامت شركة إنجاز العزل بتوفير كافة الأعمال اللازمة للقيام بأعمال العزل والمحافظة على الأسطح من التلف الممكن حدوثه عند ترك المياه متجمعة دون التخلص منها وتطبيق العزل.

كما أن تكرار سقوط الأمطار وانتشارها أو تجميعها بمنطقة دون عزل يتسبب في حدوث التصدعات والتشققات على أسطح المنزل، حتى أنها تتمكن من الدخول إلي المنزل بالداخل، ويترتب على هذه العوامل تعرض المنازل للتلف، وما يلزم للتخلص من هذه العوامل السلبية إجراء عوازل مائية على الأسطح والتخلص التام والنهائي من جميع هذه العوامل.

وهناك الكثير من العملاء ما يعتمد تلى أعمال العزل المائي كعوامل أساسية لازمة لكل المنازل أثناء البناء وقبل الانتهاء من التشطيبات الأخيرة للمنزل، بالأخص على الأسطح، لأنه عبارة عن الواجهة الرئيسية لسقوط الأمطار واستقبال مياه الأمطار، وبجانب ذلك فهو الواجهة الرئيسية لسطوع أشعة الشمس لفترات طويلة، وذلك ما يتسبب في التلف والضرر الكبير على أجزاؤه.

 العزل المائي لأسطح المياه من سقوط الأمطار

يعد العزل المائي من أفضل أنواع العزل التي من الممكن إتباعها وتطبيقها على الأسطح، والخزانات، والمطابخ ومواسير الصرف الصحي، وتتبع شركة إنجاز العزل عدة مواد وأساليب في توفير العزل الجيد والصحيح على مختلف المنشآت، والتي من بينها ما يلي:-

  1. تعتمد شركة إنجاز العزل على أفضل العوازل التي ينتج عنها أفضل طرق من العزل المائي.
  2. إتباع أحدث الأجهزة التي يمكنها تطبيق عزل مائي على مختلف المناطق دون التعرض للضرر أو ظهور عوامل تسريبات مفاجأة.
  3. الحد من مشكلات التسريب والقضاء عليها كلياً.
  4. عدم المعاناة من ظاهرة ارتفاع فواتير المياه الشهرية.
  5. يوفر العزل المائي حماية متكاملة من جميع أنواع التسريبات الناتجة عن تسرب مياه الأمطار، بالأخص مع الأدوار العليا.
  6. حماية الخرسانة والمحافظة عليها من أخطار تعرضها للضرر والتشقق.
  7. الحفاظ على المباني من أخطار الرطوبة، والتي يترتب عليها الكثير من المشكلات، والتي من بينها انتشار الفطريات والعدوى من الأمراض المختلفة، وأيضًا انتشار البكتيريا.

وهذه أهم مزايا العزل المائي والتي تقدمها شركة إنجاز العزل لديها من أجل توفير كافة ما يريد أن يحصل عليه العميل من مزايا في العوازل، وذلك لأن عوازل الأسطح من مياه الأمطار من أكثر المهام المطلوبة بكثرة في الأسواق من أجل إبعاد التلف والضرر عن أسطح المنازل.

أهم العوازل المائية المتبعة في عزل أسطح المياه من سقوط الأمطار

تتنوع المواد التي يتم الاعتماد عليها في أعمال العزل المائي لدى شركة إنجاز العزل، وهذه المواد تستخدم بدقة في أعمال العزل بشكل ناجح، وتتمثل هذه الأنواع في الآتي:-

•         مواد البولي يوريثان

يعرف البولي يوريثان بأنه من أفضل المواد العازلة التي يمكن إتباعها في الكثير من المجالات التابعة لشركة إنجاز العزل، وهي تمتاز بالكفاءة الكبرى في منع اختراق المياه للأسطح عند تطبيقها عليها، ويتم تطبيقها بالاعتماد على أفضل المهندسين والفنيين المتخصصين، ويتم بداخلها تغطية كافة المسامات والجوانب لديها، ووضعها في ظروف متلائمة مع المناخ، وبعد الانتهاء من تطبيقها يتم إضافة طبقة من الأكليرك لتثبيتها.

•         عزل فوم

تمتاز مواد الفوم العازلة بالكفاءة الكبيرة في عزل المياه والحرارة عن المباني وعن الأجزاء الداخلية بالمباني التي يتم تطبيقها عليها، ويتناسب الفوم بكثرة مع العملاء بالأدوار العليا ومع من يقيم بالمناطق الساحلية التي تتمتع بشدة البرودة.

•         مواد البيتومين

البيتومين هو إحدى مكونات المواد البترولية، وهو عبارة عن مادة سائلة يسهل توزيعها على المناطق التي في حاجة إلي العزل، وهي بذلك تقضي على التسربات المائية جميعها والحماية من انتشار الحشرات على الأجزاء المحيطة بمنطقة التسريب، ويتم إتباعها في مختلف أنواع العزل.

•         الألواح المعدنية

تمثل الألواح المعدنية بأنها عبارة عن مواد مكونة من المعادن المختلفة من الرصاص، والنحاس، والفضة، والحديد، والأستانلس والألمنيوم، وهي من أفضل مواد العزل على الاطلاق، ولابد من الاعتماد عليها لمقاومة المخاطر المختلفة من الجراثيم، والبكتيريا والصدأ، وتحد الألواح المعدنية من عملية التسريب، وتساعد في عملية الاحتفاظ بدرجة حرارة المنزل.

•         مواد الأسبتوس الإسمنتي

هو عبارة عن مواد مكونة من الأسمنت، وذلك بعد إضافة بعض المواد الكيميائية إليها لتصلح كأفضل مادة عازلة للمياه، ومنع انتشار الرطوبة على المنازل وتستخدم في عزل كافة أنواع الأسطح.

•         الفايبر جلاس

تعتبر مواد الفايبر جلاس من أهم المواد العازلة التي تعتمد عليها الشركات المخصصة في أعمال العزل، كما أنه عبارة عن مادة تنتج من الفلزات المؤكسدة الثقيلة، والتي يتم تشكيلها وفقاً لمساحة الأسطح والشكل الخارجي له، ومن ثم يتم صب مواد الفايبر جلاس في شكل قوالب، وذلك من أجل تصنيع الأشكال اللازمة له المتوافق على الأسطح، وهو من المواد المستخدمة بكثرة في عزل الأسطح من مياه الأمطار.

•         دهانات الأيبوكسي

هي عبارة عن أفضل العوازل وأشهر الدهانات منتشرة الاستخدام في إتمام أعمال العزل المائي للأسطح من مياه الأمطار، وذلك من أجل ما يمتاز به دهان الأيبوكسي من مزايا ومقومات، ويتم الاستخدام عن طريق الفرشاة لسهولة توزيعه على الأسطح بشكل متساوي، وذلك بجانب خفة الوزن التي يتمتع بها دهان الأيبوكسي.

فوائد عزل أسطح المياه من سقوط الأمطار

يتمتع العزل بالعديد من الفوائد التي تتمتع بها المباني عند تطبيق العزل عليها، حيث يختلف العزل فيما بينه من مادة لآخري ومن نوع لآخر، وتتمثل الفوائد في عدة نقاط كالآتي:-

  • يساهم العزل في الوقوف كعامل متصدي لجميع التغيرات الجوية التي تحدث.
  • يساعد على توفير الطاقة وترشيد الاستهلاك بالفصول المختلفة من السنة.
  • العزل الصوتي للأصوات والضوضاء المختلفة بالخارج عن المنازل.
  • الحد من التسربات المائية والحفاظ على الأسطح من العوامل الضارة.
  • الحفاظ على الطبقة الخارجية من المباني بأفضل أسلوب للحماية، وعدم الإصابة بالشروخ والتشققات.
  • القضاء على مشكلة انتشار الحشرات والعيش بسلام في المنازل.
  • يساهم عزل أسطح المياه من سقوط الأمطار على القضاء النهائي على جميع الأعمال المتعلقة بالتسربات المائية التي تنتج عنها وتزيد من عملية التلف والضرر على أجزاء الأسطح.

كما أن العزل المائي للأسطح من سقوط الأمطار يوفر الحماية الكبيرة على الأسطح لأطول فترة ممكنة، ويساهم في عدم الضرورة لمعالجة أو صيانة إحدى الأجزاء المنزلية.

ونختتم موضوعنا هذا بإمكانية حصول جميع العملاء على خدمات شركة إنجاز العزل، والتي هي عبارة عن أهم الأعمال التي تقوم بها الشركات المختصة في ذلك، والتي تسمح بالعزل الشامل والمتكامل لكافة أرجاء المنازل أو غيره من كافة المؤسسات والمنشآت الآخري، ولمعرفة المزيد حول موضوع عزل أسطح المياه من سقوط الأمطار (إنجاز العزل) يمكنكم التواصل عبر الأرقام الهاتفية الخاصة بها.

أقرأ أيضًا:

شركة عزل اسطح بالطائف-  شركة عزل اسطح بالرياض-
شركة عزل اسطح بجدة  شركة عزل اسطح بنيبع 
شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة  شركة عزل اسطح 
شركة عزل اسطح بالمجمعة  شركة عزل اسطح بالجوف-
شركة عزل اسطح بحائل  شركة عزل اسطح بالقصيم 
شركة عزل فوم بضرماء- شركة عزل خزانات بالاحساء- 
شركة عزل فوم بعرعر  شركة عزل أسطح بمكة- 
شركة عزل فوم بعرعر  شركة ترميم حمامات بجدة

 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *