شركة عزل اسطح بالإحساء - شركة انجاز العزل لكشف تسربات المياه
للايجار : 021145607071

شركة عزل اسطح بالإحساء

شركة عزل اسطح بالإحساء

بيت العزل أفضل شركة عزل اسطح بالإحساء من الشركات المتخصصة في جميع خدمات العزل بالمملكة العربية السعودية تقدم أعمال متنوعة بجودة ممتازة من خلال فريق عمل متكامل يمتلك الخبرة والكفاءة والاحترافية، كما تعتمد الشركة على أحدث تقنيات العزل من خلال ماكينات البثق والنفخ والرش علاوة على جودة المواد العازلة مثل (الفوم- الإيبوكسي- الأكريليك- السيليكون- المطاط- الألواح) وجميعها مواد ذات كفاءة كبيرة وعمر افتراضي طويل تعمل على حماية الأسطح من تسرب المياه والرطوبة والعوامل الجوية الضارة، وتعتبر شركة بيت العزل بالإحساء خيار مثالي لأصحاب المنازل والمؤسسات ممن يرغبون في تأمين أسطح منشآتهم من التلف والتآكل.

عزل أسطح بالإحساء

شركة عزل اسطح بالإحساء

شركة عزل اسطح بالإحساء

عزل أسطح بالإحساء هي عملية تهدف إلى منع تسرب الماء أو الرطوبة أو الحرارة من السطح الخارجي إلى داخل المبنى، ويتم ذلك من خلال استخدام مواد مخصصة توفر حاجز ضد المياه وأشعة الشمس.

عزل أسطح بالإحساء من الأمور الهامة التي يجب القيام بها للحفاظ على أمن وسلامة المباني لأنه يعمل على حماية الهيكل الخرساني ويقلل من استخدام الطاقة الكهربائية ويزيد من جودة الأبنية واستدامتها.

أفضل شركة عزل فوم بالإحساء

  • بيت العزل أفضل شركة عزل أسطح بالإحساء من حيث المصداقية والخبرة واحترافية العمل وحفظ حقوق العملاء بشهادة ضمان معتمدة.
  • توفر شركة بيت العزل أحسن العوازل المستوردة والمحلية علاوة على توفير أيدي عاملة ذات كفاءة ومهارة وخبرة طويلة في أنظمة العزل المختلفة.
  • تستخدم شركة بيت العزل أحدث أجهزة العزل والتي تحتوي على تقنيات متطورة لتطبيق العزل بدقة عالية وسرعة عن طريق الرش.
  • حرصاً من بيت العزل على سرعة التواصل مع العملاء وفرت أكثر من 60 مكتب عمل منتشرون بجميع محافظات المملكة السعودية.

شركة عزل فوم بالإحساء

اسم الشركة شركة عزل أسطح/ بيت العزل
العنوان محافظة الإحساء/ المملكة العربية السعودية
الجوال
مواعيد العمل تبدأ 9:00 ص وتنتهي 8:00 م
فروع عمل بالإحساء البصيرة- الأندلس- الشهابية- الرقيقة
مكاتب عمل خارج الإحساء جازان- خميس مشيط- بريدة- الرس
عدد العُمال 500
عدد الفنيين 200
عدد المقاولين 75
خدمات عزل أسطح مائي- حراري- رطوبة- كهرباء
خدمات أخرى للأسطح إصلاح وصيانة- ترميم- تنظيف
عوازل مائية متاحة فخار- أنسومات- ممبرين- خيش مقطرن
عوازل حرارية متاحة ليف زجاجي- سليلوز- صوف صخري
فحص عزل أسطح مجاناً
ضمان عزل أسطح متاح لمدة 20 سنة
خدمات الشركة عزل- تنظيف- قتل حشرات- نقل أثاث
أنواع العزل المتاحة أسطح- جدران- هناجر- جسور- أرضيات
فحص تسربات الأسطح مجاناً بأحدث أجهزة كشف التسرب

 

لماذا يجب عزل الأسطح

شركة عزل اسطح بالإحساء

شركة عزل اسطح بالإحساء

نقدم لك فيما يلي قائمة بأهم الأسباب التي تجعل عزل الأسطح أمرًا ضروريًا.

١. توفير الطاقة

يعمل العزل الجيد على منع تسرب البرودة خلال فصل الشتاء والحرارة الزائدة خلال فصل الصيف مما يجعل المباني تحتفظ بدرجات حرارة مناسبة وبالتالي ستقل الحاجة لتشغيل المكيفات الهوائية والدفايات.

٢. تحسين بيئة العمل والسكن

المنشآت المعزولة تكون الحياة فيها أفضل لأن درجات الحرارة بالصيف والشتاء تكون معتدلة علاوة على ندرة وجود الحشرات والبكتيريا وعزل الأصوات الصاخبة مما يوفر بيئة مريحة ونظيفة وهادئة تساعد على العيش والعمل.

٣. المحافظة على مواد البناء

السطح الغير معزول أكثر عُرضة للتلف والتآكل بسبب المتغيرات الجوية والعوامل البيئية المختلفة ولذلك عزل الأسطح له أهمية كبيرة في المحافظة على الهيكل الخرساني والحديد المُسلح.

٤. الحد من الضوضاء

يعمل العزل السميك على امتصاص الأصوات والاهتزازات مما يقلل من الضوضاء الخارجية ويمنع وصولها إلى داخل المبنى ويعتبر العزل الصوتي للأسطح إذا كنت تعيش في منطقة صناعية أو بالقرب من المطارات.

٥. الحد من التلوث الجوي

الأسطح الغير معزولة تساعد على تسرب الهواء المحمل بالأتربة إلى داخل المبنى بعكس الأسطح المعزولة التي تمنع تسرب الهواء والمياه بل وتعتبر بيئة غير مناسبة للفطريات والحشرات الضارة.

هل العزل الحراري يمنع تسرب الماء من السطح

  • ليست كل مواد العزل الحراري لها مقاومة ضد تسربات المياه ولذلك عملية العزل الحراري للسطح ليست تأمين كافي لمنع ترشيح المياه لأسفل البناء.
  • العزل الحراري بمادة البولي يوريثان هو الضمان الحراري الوحيد لمنع نفاذ المياه من السطح لأن خصائص هذه المادة تجعلها مُضادة للرطوبة وتسربات المياه
  • عند استخدام رغوة أو سائل البولي يوريثان في أنظمة عزل الأسطح المختلفة يجب طلائه بدهان واقي للمحافظة علية من التلف والتآكل.

عزل الأسطح بالصفائح المعدنية (الشينكو)

عزل الأسطح باستخدام الصفائح المعدنية من أفضل طرق العزل التي تعمل على حماية المنازل والمباني من الأضرار الناجمة عن العوامل الجوية مثل الأمطار والثلوج والرياح والحرارة الشديدة، وإليكم فيما يلي الخطوات الأساسية لعزل الأسطح باستخدام ألواح الشينكو:

  • بعد تهيئة وتنظيف السطح نبدأ بوضع طبقة من عزل البيتومين البارد لضمان سد جميع مسام السطح ثم طبقة أخرى من البيتومين الساخن ونتركها تجف.
  • يتم قص الألواح لتكون مناسبة لمقاس السطح عن طريق المقص الصلب مع مراعاه قطع الألواح بحجم أكبر قليلاً من المنطقة التي تود عزلها.
  • بعد قطع الألواح المعدنية نبدأ بتثبيتها على السطح باستخدام المسامير أو الغراء مع مراعاه أن تكون الألواح متماسكة بشكل جيد.
  • بعد تثبيت الألواح المعدنية يتم تركيب الأخدود والفواصل لتغطية الفجوات بين الألواح وتحسين خصائص العزل المائي والحراري.
  • بعد الانتهاء من تركيب الألواح المعدنية وإكمال عملية العزل يتم طلاء الشينكو بدهان الأكريليك أو السيليكون للحفاظ علية من الصدأ والتآكل.

عزل الأسطح بالفوم

عزل الأسطح بالفوم من أنظمة العزل شائعة الاستخدام لما تتميز به هذه المادة من خصائص كيميائية تمنع نفاذ الحرارة والرطوبة والصوت والماء، وإليكم فيما يلي كيفية عزل الأسطح بالفوم:

  1. الأدوات المطلوبة

  • (رغوة العزل- ماكينة رش- سكين حاد- قفازات- نظارة واقية).

 

  1. خطوات العزل

  • تنظيف السطح من الأتربة والأوساخ باستخدام مكنسة كهربائية لإزالة أي شوائب قبل البدء في عملية العزل ثم رش السطح بالمياه ونتركه يجف.
  • تحضير الرغوة عن طريق وضع الأسطوانة المملوءة بالفوم في ماكينة رش رغوة العزل والتأكد من تأمين الأسطوانة بإحكام وفتح صمام الضغط الخلفي بلطف للسماح للفوم بالتدفق.
  • تطبيق الفوم على سطح العزل بشكل متساوي ومستمر والمحافظة على مسافة معينة بين البخاخ والسطح لتوزيع الفوم بشكل صحيح والتركيز على المناطق التي تحتاج إلى عزل إضافي مثل الفتحات والشقوق والمفاصل.
  • التشكيل والتنظيف بعد رش الفوم قد يكون هناك حاجة لتشكيله وتقليمه للحصول على شكل متناسق باستخدام السكين الحاد يتم تشكيل الفوم وإزالة أي تجاويف غير ضرورية.
  • الانتظار والتجفيف يجب أن نترك الفوم ليجف تمامًا وفقًا لتوجيهات الشركة المصنعة قبل المتابعة بأي أعمال أخرى وقد يستغرق ذلك بضع ساعات حتى يصبح الفوم متينًا وجاهزًا للاستخدام.

عزل الأسطح بالبولي إيثلين

عملية عزل الأسطح بالبولي إيثلين من الطرق الفعالة والمحدثة للحفاظ على الأسطح ضد تسرب المياه ويمكن استخدام البولي إيثلين في عزل المسطحات المختلفة مثل الجدران والأرضيات، ونستعرض معكم فيما يلي الخطوات الأساسية لعزل الأسطح بالبولي إيثلين:

  1. المواد المطلوبة

  • (رولات البولي إيثلين- مشد عازل للتثبيت- أداة حادة).
  1. الخطوات

  • تنظيف السطح جيدًا باستخدام منظف مناسب وفرشاة لإزالة الأوساخ كما يجب أن يكون السطح جاف قبل استخدام البولي إيثلين.
  • قياس السطح المراد عزله وتحديد طول لفات البولي إيثلين اللازمة لتغطية السطح بالكامل وباستخدام الأداة الحادة نقوم بقص المشمع بالأبعاد المناسبة.
  • بعد قص مشمع البولي إيثلين بالطول المناسب نبدأ بتثبيته على السطح المراد عزله باستخدام المشد العازل ويجب أن يظل المشمع مشدود وقريب من السطح دون وجود أي فجوات.
  • بمجرد تثبيت العازل على السطح يتم فحص العزل بدقة والتأكد من عدم وجود أي فتحات أو تجاويف في المنطقة المعزولة.

شركات عزل أسطح بالإحساء

بيت العزل من أفضل شركات عزل أسطح بالإحساء تحرص على توفير جميع أنواع العزل الخاصة بالأسطح والجدران والأرضيات لحماية المباني من المخاطر المحتمل حدوثها بفضل العوامل الجوية والبيئة وإليكم فيما يلي أنواع العزل المتاحة لدى الشركة:

  1. العزل المائي

يهدف العزل المائي إلى منع ترشيح المياه وحماية الهياكل الخرسانية من التلف ويتم العزل المياه باستخدام الأغشية البلاستيكية والدهانات المقاومة للماء.

  1. العزل الحراري

يهدف العزل الحراري إلى منع تبادل الحرارة بين الداخل والخارج وترشيد استخدام الطاقة الكهربائية، ويتم عزل الحرارة باستخدام الألياف الزجاجية والفوم.

  1. العزل الصوتي

يهدف العزل الصوتي إلى تقليل انتقال الضوضاء من الخارج إلى الداخل في المباني ومنع انتقال الأصوات بين الغرف لمزيد من الخصوصية داخل المنزل، ويتم العزل الصوتي باستخدام الألياف الصناعية والأغشية المطاطية.

  1. عزل الرطوبة

يهدف عزل الرطوبة إلى منع امتصاص بخار المياه وهو المُسبب الرئيسي للرطوبة والعفن والتعشيش وانتشار الحشرات والفطريات ويتم عزل الرطوبة باستخدام رقائق الإسفلت والرغوة الإسمنتية.

  1. عزل الكهرباء

يهدف عزل الكهرباء إلى منع الصواعق الكهربائية ومقاومة التيار الكهربائي العالي الذي يسبب تلف الأجهزة الكهربائية ويتم العزل بواسطة الأسلاك البلاستيكية والمطاطية.

أرقام شركة عزل أسطح بالإحساء

يمكنك الاتصال بنا عبر رقم الهاتف الموضح في أعلى المقال أو زيارة أقرب فرع للشركة من منطقتك السكنية والتحدث مع ممثلي خدمة العملاء بشكل مباشر، كما يمكنكم التواصل معنا من خلال الإنترنت عبر الوسائل الآتية:

  • الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بشركة بيت العزل.
  • إرسال رسالة قصيرة على تطبيق الواتساب أو بريد الجيميل.
  • زيارة حسابتنا الرسمية على فيس بوك وتويتر وانستجرام.

أسعار شركة عزل أسطح بالإحساء

نوع المادة العازلة السعر للمتر المربع
عزل أسطح بفوم البولي يوريثان 255 ريال
عزل أسطح بفوم البوليسترين 150 ريال
عزل أسطح بالقرميد 70 ريال
عزل أسطح بالرولات البيتومينية 96 ريال
عزل أسطح بمشمع البولي إيثلين 200 ريال
عزل أسطح بألواح الشينكو 118 ريال
عزل أسطح بالألياف الزجاجية 230 ريال
عزل أسطح بالبولي يوريا 170 ريال

 

شركة عوازل أسطح بالإحساء

شركة عزل اسطح بالإحساء

شركة عزل اسطح بالإحساء

بيت العزل شركة عوازل أسطح بالإحساء توفر جميع العوازل الخاصة بعزل الأسطح بجودة ممتازة وأسعار مناسبة واستدامه لأكثر من 10 سنوات، وإليكم فيما يلي أهم العوازل المتوفرة لدى شركة بيت العزل:

  1. عوازل حرارية

(رغوة حرارية- صوف صخري- ليف زجاجي- سليلوز- لفائف الألمونيوم- ألياف طبيعية- بوليسترين- اللدائن الحرارية).

  1. عوازل مائية

(إيبوكسي- ممبرين- أنسومات- بيتومين- برافين- فايبر- أكريل فليكس- قرميد- ألواح بلاستيكية- صفائح معدنية- بلاط).

  1. عوازل رطوبة

(الرغوة الإسمنتية- الرقائق الإسفلتية- رغوة البولي يوريثان).

  1. عوازل صوتية

(ألواح جدارية- المطاط- فوم السيليكون- بيرلايت- الفلين- الجبس).

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا الموضوع شركة عزل أسطح بالإحساء نتمنى أن تستفيدوا من المعلومات التي قدمناها في هذا المقال ونلقاكم مجدداً في موضوعات جديدة دمتم بخير.

أقرأ أيضًا:

شركة عزل خزانات بالاحساء-  شركة عزل اسطح بالطائف- 
شركة عزل اسطح بنيبع  شركة عزل اسطح بالرياض-
شركة عزل اسطح بجدة  شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة 
شركة عزل اسطح بالجوف- شركة عزل اسطح 
شركة عزل اسطح بالمجمعة  شركة عزل اسطح بحائل 
شركة كشف تسربات المسابح بالرياض شركة عزل اسطح بالقصيم 
شركة عزل فوم بعرعر  شركة عزل أسطح بمكة- 
شركة عزل خزانات بالاحساء-  شركة كشف تسربات المياه بحميس مشيط بدون تكسير

 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *