شركة عزل اسطح حي العليا -0552777862 - شركة انجاز العزل لكشف تسربات المياه
للايجار : 021145607071

شركة عزل اسطح حي العليا -0552777862

شركة عزل اسطح حي العليا -0552777862

تخصصت شركة عزل اسطح حي العليا بالرياض في عزل الأسطح من العوامل الخارجية المتغيرة، فتقوم بتمديد السطح بمواد عازلة قوية، تعمل على منع اختراق أشعة الشمس للأسطح، والحفاظ عليها من التشققات الناتجة عن تسربات المياه، وذلك بواسطة فريق عمل مدرب وذو خبرة كبيرة في عزل أسطح المباني والمنشآت الحيوية، باستخدام أحدث الطرق والوسائل، وتوفير أجهزة لتطبيق العزل بالشكل الصحيح.

شركة عزل اسطح حي العليا بالرياض

شركة عزل اسطح حي العليا

شركة عزل اسطح حي العليا

توفر شركة عزل اسطح حي العليا بالرياض أجهزة على أعلى مستوى من الكفاءة والقدرة لعزل الأسطح من الحرارة المرتفعة والمياه، التي تحتاج إلى خطة عمل مدروسة بتقنيات متطورة و مستوردة وفعالة، كما اعتمدت على تكنيكيات مشهورة، تعطي نتائج إيجابية طويلة المدى.

كما تهتم الشركة بتوفير مجموعة كبيرة من العمال والفنيين والمهندسين المتخصصين في عزل الاسطح بطرق فعالة وآمنة على صحة الإنسان، وتعطي نصائح للعملاء بكيفية الحفاظ على السطح المعزول، لتجنب إحداث مشاكل ضخمة، ولأن هذه المهمة تتطلب مجهودات جبارة، قامت الشركة بالتواصل مع أفضل الشركات المصنعة للأجهزة والمعدات الحديثة، لتكون النتيجة إيجابية.

 

اسم الخدمة عزل أسطح/ انجاز العزل.
عنوان الفرع الرئيسي حي العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية.
رقم الجوال 0552777862
مواعيد العمل من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 8 مساءاً.
خدمات الشركة كشف تسربات، ترميم، مباني، صيانة عامة.
أهم مواد عزل الاسطح سيكا، البتومين، الايبوكسي، البولي يوريثان.
خصومات الخدمة تبدأ من ٣٥٪ وتصل إلى ٥٠٪.
عدد سنوات الضمان تبدأ من ثلاث سنوات حتى عشرين سنة.

أنواع عزل الأسطح المائي في شركة حي العليا

يوجد أكثر من نوع لعزل الأسطح من المياه، وما تسببه من أضرار جسيمة تلحق بسلامة بنيان المنازل، وتآكل السطح، وتعرضه للسقوط بشكل مفاجئ، مما يهدد حياة الإنسان ويعرضها للخطر، من أنواع عزل السطح من المياه ما يلي:

  • عزل إيجابي

هو الاستخدام الواضح الصريح لاستخدام المواد العازلة للمياه من الوصول إلي المباني بشكل نهائي، ومن ثم تحويل مسار المياه إلي المصرف مباشرةً.

  • عزل سلبي

هو أحد أنواع عزل الأسطح الذي يتم اللجوء إليه في حال عدم توفر الطريقة الأولى، فهي عبارة عن العزل من الجهة المواجهة بناحيه خروج المياه وتسربه داخل المبني المراد عزله، ولكنها طريقة غير منتشرة مثل طريقة العزل الإيجابي.

أفضل شركة عزل اسطح بحي العليا الرياض

شركة عزل اسطح حي العليا

شركة عزل اسطح حي العليا

تسعى شركة انجاز العزل بحي العليا في الرياض إلي توفير كافة الطرق التي تساعد على حل مشاكل الأسطح من تغيرات المناخ، والحرارة والمياه، باستخدام مركبات حشو من الفوم تساعد على تماسك المناطق المصابة التشققات التي تتجمع فيها كميات المياه.

كما توفر أنواع عزل يساعد على بناء طبقة صلبة من مواد متخصصة لتمنع وصول المياه إلى الأسطح ومن ثم داخل المباني والمنازل، وتجعل تجمعات المياه غير مستقرة ويتحول مسار تصريفها إلى جهة أخرى بعيدة عن السطح.

ومن أهمية هذه المواد أنها تمنع ظهور وانتشار الحشرات و الآفات الضارة، مثل الصراصير والفطريات والعناكب والسمكة الفضية والطحالب، وتقلل من آثارها السيئة على صحة وحياة الإنسان.

تمتع باستخدام مميز لأنواع العزل الحراري والمائي للأسطح عند وقت التأسيس وأثناء التشطيب وقبل تركيب البلاط وبعد الانتهاء من تركيب البلاط، كما تصلح مركبات الشركة على مختلف أنواع الأسطح القديمة والحديثة.

خطوات عزل الاسطح قبل البلاط بشركة حي العليا

تضع الشركة بعض الخطوات المدروسة بنظام وحكمة، لتطبيق المادة العازلة قبل تركيب بلاط الأرضيات، وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي:

  • يقوم العميل بالاتصال بالشركة ليوضح سبب الشكوى ويحدد ميعاد للفحص.
  • يتم إرسال فريق عمل متكامل للفحص لتحديد نوع المادة التي يحتاجها السطح والكمية المطلوبة.
  • يبدأ الفني بتنظيف السطح جيداً من الشوائب والأتربة والاوساخ العالقة. والغير مرئية بواسطة أجهزة تنظيف سهلة وسريعة.
  • يتم سد جميع الشقوق والفراغات بمادة الأسمنت المعالج.
  • بعد التأكد من تجفيف السطح نكرر عملية التنظيف مرة أخرى مع تسوية السطح ليصبح ذو ملمس ناعم ومتساوي.
  • يضع الفني كمية العازل على السطح ويتحقق من دخولها في الفراغات وتخللها بالزوايا.
  • يتم اختيار الطبقة العازلة بعد التأكد من الوصول إلى السمك المطلوب.
  • تضاف طبقة من رول الممبرين على العازل وفوقها طبقة من الخرسانة يليها البلاط.
  • وبذلك تنتهي خطوات عزل الاسطح قبل تركيب البلاط.

تكلفة عزل أسطح بشركة حي العليا

يختلف سعر عزل الأسطح في شركة حي العلي بناءاً على ة عوامل أهمها نوع مادة العزل المستخدمة، دعونا نتعرف على تكلفة عزل الأسطح من خلال الجدول التالي:

خدمة العزل التكلفة
عزل حراري للأسطح يبدأ من ٢٧ ريال سعودي.
عزل صوتي للأسطح. ١٦٠ ريال سعودي.
عزل رطوبة للأسطح. ٣٢ ريال سعودي.
عزل فوم للأسطح. بداية من ٣٠ ريال سعودي.
عزل أسطح شينكو ٣٥ ريال سعودي.
عزل مائي للأسطح يبدأ من ٤٧ ريال سعودي.
عزل الأسطح المعدنية. بدءاً من ٥٤ ريال سعودي.
عزل الأسطح الخرسانية. يبدأ من ٤٣ ريال سعودي.

 

أهمية عزل أسطح بشركة حي العليا

تتمثل أهمية عزل الأسطح في شركة حي العليا بأنها ضمن أكثر المشاكل المنتشرة في المناطق التي تتغير فيها درجات الحرارة باستمرار، فترتفع كثيراً في فصل الصيف، وتزداد أشعة الشمس الضارة في الانتشار وتمدير هيكل السطح، بالإضافة إلى الكثير من المزايا التي جعلت الشركة تهتم بهذا النوع من العزل كما هو موضح في السطور القادمة:

  • يزيد العازل من العمر الافتراضي للسطح ويمنحه قوة ومتانة ترفع من قيمته عند البيع.
  • تحل العوازل المائية مشكلة ارتفاع فواتير الكهرباء المفاجئة، الناتجة عن تسربات المياه.
  • تحسن العوازل الحرارية من درجات حرارة المنزل وتعمل على ترطيبه، فتختفي الحاجة إلى تركيب مكيفات الهواء، وبالتالي يساعد على ترشيد استهلاك الكهرباء.
  • تقوم الطبقة الخارجية من المادة العازلة بعكس درجات الحرارة وأشعة الشمس الساقطة عليها كونها طبقة بيضاء اللون.
  • بسبب الملمس الناعم الذي يميز طبقة العزل على الأسطح، تمنع استقرار الحشرات والطيور والقوارض عليها.
  • تسد المادة العازلة جميع التشققات والثقوب الموجودة في السطح بسبب تغلغلها بالداخل.
  • يقلل العزل من أعمال الصيانة الدورية والإصلاحات التي تكلفك دفع أموال كثيرة.
  • تقاوم العوازل الحرارية جميع انواع الحرائق فهي مضادة للاشتعال.

مواد عزل الأسطح في شركة حي العليا

شركة عزل اسطح حي العليا

شركة عزل اسطح حي العليا

توفر الشركة جميع انواع المواد العازلة المستخدمة في عزل الأسطح حرارياً ومائياً وصوتياً، ومن أهم هذه المواد ما تتضمنه النقاط الآتية:

  • الايبوكسي

هو عبارة عن طلاء يستخدم لحماية السطح من التآكل والتلف الناتج عن أشعة الشمس فوق البنفسجية، والتسربات المائية، فهي مادة رات نجية يضاف إليها مواد صلبة ومذيبة، تتميز بالقوة والصلابة، وتستخدم لجميع انواع الأسطح( الخشبية والخرسانية والمعدنية).

  • سيكا

يعد من أقوي مواد عزل الأسطح من المياه، يتميز بقوة التصاق عالية، ومرونة شديدة، وهو مادة آمنة وغير سامة، ويوجد من النوع الحراري، الذي يتصدى لدرجات الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس فوق البنفسجية.

  • البتومين

تعد مادة البتومين من المواد الخام العازلة للحرارة العالية، وتحمي اساسيات المنزل والبنية التحتية من الهلاك والسقوط، وتتميز بسهولة تطبيقها، كما أنها مقاومة لتكون الحشرات والقوارض وتمنع ظهورهم، فتستخدم في الأسطح الخرسانية.

  • البولي يوريثان

من أفضل المواد العازلة للأسطح، فهي تتكون من طبقة مزدوجة قوية تمنع وصول المياه والحرارة إلى السطح والمنزل بنسبة ١٠٠٪، كمان أنها خفيفة الوزن ولا تشكل أي عبء على السطح، وتدخل في جميع انواع الأسطح( البلاستيكية والخشبية والخرسانية).

أقرأ أيضًا:

شركة عزل اسطح حي الرمال  شركة عزل اسطح حي الحمراء 
شركة عزل اسطح بالإحساء شركة عزل اسطح بالرياض
شركة عزل اسطح بجدة  شركة عزل اسطح بالطائف-
شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة  شركة عزل اسطح بنيبع 
شركة عزل اسطح بالجوف شركة عزل اسطح 
شركة عزل فوم حي العليا  شركة عزل اسطح بالمجمعة
شركة عزل فوم حي الحمراء  شركة عزل اسطح بحائل
شركة عزل فوم بحائل شركة عزل اسطح بالقصيم

 

الاسئلة الشائعة

شركة عزل اسطح حي العليا

توفر شركة عزل أسطح حي العليا أجهزة على أعلى مستوى من الكفاءة والقدرة لعزل الأسطح من الحرارة المرتفعة والمياه، التي تحتاج إلى خطة عمل مدروسة بتقنيات متطورة و مستوردة وفعالة، كما اعتمدت على تكنيكيات مشهورة، تعطي نتائج إيجابية طويلة المدى. كما تهتم الشركة بتوفير مجموعة كبيرة من العمال والفنيين والمهندسين المتخصصين في عزل الاسطح بطرق فعالة وآمنة على صحة الإنسان، وتعطي نصائح للعملاء بكيفية الحفاظ على السطح المعزول، لتجنب إحداث مشاكل ضخمة، ولأن هذه المهمة تتطلب مجهودات جبارة، قامت الشركة بالتواصل مع أفضل الشركات المصنعة للأجهزة والمعدات الحديثة، لتكون النتيجة إيجابية. اسم الخدمة عزل أسطح/ انجاز العزل. عنوان الفرع الرئيسي حي العليا، الرياض، المملكة العربية السعودية. رقم الجوال مواعيد العمل من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 8 مساءاً. خدمات الشركة كشف تسربات، ترميم، مباني، صيانة عامة. أهم مواد عزل الاسطح سيكا، البتومين، الايبوكسي، البولي يوريثان. خصومات الخدمة تبدأ من ٣٥٪ وتصل إلى ٥٠٪. عدد سنوات الضمان تبدأ من ثلاث سنوات حتى عشرين سنة.

أنواع عزل الأسطح المائي في شركة حي العليا

يوجد أكثر من نوع لعزل الأسطح من المياه، وما تسببه من أضرار جسيمة تلحق بسلامة بنيان المنازل، وتآكل السطح، وتعرضه للسقوط بشكل مفاجئ، مما يهدد حياة الإنسان ويعرضها للخطر، من أنواع عزل السطح من المياه ما يلي: • عزل إيجابي هو الاستخدام الواضح الصريح لاستخدام المواد العازلة للمياه من الوصول إلي المباني بشكل نهائي، ومن ثم تحويل مسار المياه إلي المصرف مباشرةً. • عزل سلبي هو أحد أنواع عزل الأسطح الذي يتم اللجوء إليه في حال عدم توفر الطريقة الأولى، فهي عبارة عن العزل من الجهة المواجهة بناحيه خروج المياه وتسربه داخل المبني المراد عزله، ولكنها طريقة غير منتشرة مثل طريقة العزل الإيجابي.

أفضل شركة عزل اسطح بحي العليا الرياض

تسعى شركة انجاز العزل بحي العليا في الرياض إلي توفير كافة الطرق التي تساعد على حل مشاكل الأسطح من تغيرات المناخ، والحرارة والمياه، باستخدام مركبات حشو من الفوم تساعد على تماسك المناطق المصابة التشققات التي تتجمع فيها كميات المياه. كما توفر أنواع عزل يساعد على بناء طبقة صلبة من مواد متخصصة لتمنع وصول المياه إلى الأسطح ومن ثم داخل المباني والمنازل، وتجعل تجمعات المياه غير مستقرة ويتحول مسار تصريفها إلى جهة أخرى بعيدة عن السطح. ومن أهمية هذه المواد أنها تمنع ظهور وانتشار الحشرات و الآفات الضارة، مثل الصراصير والفطريات والعناكب والسمكة الفضية والطحالب، وتقلل من آثارها السيئة على صحة وحياة الإنسان. تمتع باستخدام مميز لأنواع العزل الحراري والمائي للأسطح عند وقت التأسيس وأثناء التشطيب وقبل تركيب البلاط وبعد الانتهاء من تركيب البلاط، كما تصلح مركبات الشركة على مختلف أنواع الأسطح القديمة والحديثة.

خطوات عزل الاسطح قبل البلاط بشركة حي العليا

تضع الشركة بعض الخطوات المدروسة بنظام وحكمة، لتطبيق المادة العازلة قبل تركيب بلاط الأرضيات، وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي: • يقوم العميل بالاتصال بالشركة ليوضح سبب الشكوى ويحدد ميعاد للفحص. • يتم إرسال فريق عمل متكامل للفحص لتحديد نوع المادة التي يحتاجها السطح والكمية المطلوبة. • يبدأ الفني بتنظيف السطح جيداً من الشوائب والأتربة والاوساخ العالقة. والغير مرئية بواسطة أجهزة تنظيف سهلة وسريعة. • يتم سد جميع الشقوق والفراغات بمادة الأسمنت المعالج. • بعد التأكد من تجفيف السطح نكرر عملية التنظيف مرة أخرى مع تسوية السطح ليصبح ذو ملمس ناعم ومتساوي. • يضع الفني كمية العازل على السطح ويتحقق من دخولها في الفراغات وتخللها بالزوايا. • يتم اختيار الطبقة العازلة بعد التأكد من الوصول إلى السمك المطلوب. • تضاف طبقة من رول الممبرين على العازل وفوقها طبقة من الخرسانة يليها البلاط. • وبذلك تنتهي خطوات عزل الاسطح قبل تركيب البلاط.

تكلفة عزل أسطح بشركة حي العليا

يختلف سعر عزل الأسطح في شركة حي العلي بناءاً على ة عوامل أهمها نوع مادة العزل المستخدمة، دعونا نتعرف على تكلفة عزل الأسطح من خلال الجدول التالي: خدمة العزل التكلفة عزل حراري للأسطح يبدأ من ٢٧ ريال سعودي. عزل صوتي للأسطح. ١٦٠ ريال سعودي. عزل رطوبة للأسطح. ٣٢ ريال سعودي. عزل فوم للأسطح. بداية من ٣٠ ريال سعودي. عزل أسطح شينكو ٣٥ ريال سعودي. عزل مائي للأسطح يبدأ من ٤٧ ريال سعودي. عزل الأسطح المعدنية. بدءاً من ٥٤ ريال سعودي. عزل الأسطح الخرسانية. يبدأ من ٤٣ ريال سعودي.